احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

\"مدر للبول\" في التهاب المفاصل الروماتويدي

للأشخاص الذين يعانون التهاب المفاصل الروماتويدي، مدر للبول ويساعد الجسم على التخلص من الماء والملح الزائد عن طريق البول. والمعروف أن الأدوية المدرة للبول مثل "حبوب الماء"، والذي يستخدم لمنع أو علاج احتباس السوائل.

التهاب المفاصل الروماتويدي

التهاب المفاصل الروماتيزمي (RA) هو مرض مزمن الذي يسبب التهابات المفاصل والأنسجة المحيطة بها. إذا لم يعالج، وسوف تتضرر الأجهزة الأخرى الوقت بدل الضائع.

الأسباب الأولية أو التهاب المفاصل الروماتويدي ومختلف، ولكن لا علاقة لجميع مشغلات لأمراض المناعة الذاتية. كل هذه العوامل قد تؤدي إلى أمراض المناعة الذاتية، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي. وبعبارة أخرى، نظام المناعة في الجسم يهاجم عن طريق الخطأ أنسجة الأم بدلا من المواد الضارة.

مدر للبول في التهاب المفاصل الروماتويدي

مدر للبول ويستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وذمة وقصور القلب الاحتقاني. لكن، للمرضى الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي، ويشيع استخدام هذه العقاقير للتعامل مع الاحتفاظ بالماء.

هناك شائعة شرطين حيث مرضى التهاب المفاصل الروماتويدي يجب أن تأخذ هذه الأدوية لاحتباس الماء الخاصة بهم.

أولا، بعض العلاجات لالتهاب المفاصل الروماتويدي. إذا تبني بعض العلاجات، وخاصة هرمون المخدرات، من التهاب المفاصل الروماتويدي لفترة طويلة، قد يعاني المرضى من الآثار الجانبية، بما في ذلك تورمات.

ثانيا، والتهاب المفاصل يؤدي إلى أضرار في الكلى. تورم هو علامة على مرض في الكلى. العمل على جعل الكليتين التبول، والتخلص من السموم، والقضاء على مياه المفرطة في الجسم. إذا التهاب المفاصل الروماتويدي يؤثر على الكلى الخاص بك، سوف تفشل الكلى على تصفية السائل المفرطة، مما أدى إلى وذمة.

كيف ينبغي أن أعرف الاضرار الكلى في مرحلة مبكرة؟

يسمى تلف الكلى الناجم عن التهاب المفاصل الروماتويدي "كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي" الذي يتطور بسرعة. بدون العلاج المناسب، وسوف تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. فمن الاستيراد بالنسبة لك أن تعرف ما إذا كانت معطوبة الكليتين.

علامات مبكرة أخرى من أضرار في الكلى وتشمل صلابة الصباح، وبروتينية، دم في البول، والتعب والفقراء وما إلى ذلك من النوم

اختبارات محددة للحصول على تعويضات الكلى في وقت مبكر قد تكون مفيدة أيضا، includingα1-MG، β2 MG-، العلاج بالصدمات الكهربائية، MALB الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/501.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق